اخباريات محلية

بالصور: مركز النشاط النسوي بمخيم بلاطة يقيم افطارا جماعيا لذوي الشهداء والاسرى

|
بالصور:  مركز النشاط النسوي بمخيم بلاطة يقيم افطارا جماعيا لذوي الشهداء والاسرى

اخباريات:  أقام مركز النشاط النسوي في مخيم بلاطة مساء أمس الأول، إفطاراً جماعياً في حديقة الفينيق بحضور محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان والمحسن ابراهيم الراشد، وأهالي الأسرى وأسر الشهداء في المخيم الى جانب عدد من الشخصيات الاعتبارية بالمخيم والمحافظة، وفي مقدمتهم تيسير نصر الله وجمال الطيراوي وحسام خضر، والحاج عبد الحميد الطيراوي.

ولاقى هذا الإفطار ترحيباً كبيراً من ذوي الاسرى والشهداء معربين عن أملهم في إدارة المركز النسوي الجديدة ، آملين أن تمضي الهيئة الادارية على هذا النهج الذي بدأت به .
وفي نهاية الافطار توجه المحافظ والمدعويين من الوجهاء والمؤسسات الى مركز النشاط النسوي للإطلاع على وضعه المتردي، حيث تبرع المحسن الاستاذ ابراهيم الراشد بمشروع صالون تجميل مجهز بأحدث الأجهزة ومشروع آخر وعد به المحافظ، بتجهيز قاعة الرياضة وترميم مبدئي للمركز .
بدورها شكرت رئيسة المركز امل الطيراوي المحافظ والمحسن ابراهيم الراشد على وقفتهم وجهودهم لإعادة احياء المركز من جديد ليخدم اكبر عدد من العوائل والنسوة في مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية، مؤكدةً على أهمية إقامة الإفطارات الجماعية لما تحمل من معاني التكافل الإجتماعي وتعميق العلاقات الأخوية بين أبناء الشعب الواحد. وقالت أنّ هذه المساندة ستدعمنا في الهيئة الادارية الجديدة للمضي بروح التعاون والعمل الجاد لمساندة أكبر شريحة ممكنة في المخيم والمنطقة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد