اخباريات محلية

نابلس/ بالصور: المستشفى الإنجيلي العربي يحتفل بأبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات

|
نابلس/ بالصور: المستشفى الإنجيلي العربي يحتفل بأبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة وخريجي الجامعات جانب من احتفال الانجيلي بطلبة التوجيهي

اخباريات: تحت رعاية ومشاركة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي د.وليد سابا القرة نظمت لجنة العاملين احتفالا خاصا لتكريم أبناء العاملين الناجحين والناجحات في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة – التوجيهي – انجاز 2019 وكذلك خريجي الجامعات.

وابتدأ الاحتفال الذي حضره المدير العام د. القرة، وجميع أعضاء الهيئة ألعامة والطلبة وعائلاتهم، ابتدأ بالسلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقه صمت تخليدا لأرواح الشهداء وروح الأب الفاضل المرحوم سابا خليل القرة وتخليدا لروح وذكرى فقيد نابلس وفلسطين القائد الوطني المرحوم بسام الشكعة الذي انتقل إلى رحمته تعالى أمس الأول.
ورحب عريف الحفل ورئيس لجنة العاملين فايز الزاغه بالحضور مهنئا الناجحين والناجحات في الثانوية العامة وكذلك الخريجين على جهودهم ومثابرتهم ونجاحهم كما حيا عائلات ألطلبه على سهرهم ومتابعتهم الحثيثة لأبنائهم كما هنئ الزميلات والزملاء الذين أكملوا دراستهم عبر التحاقهم ببرنامج تجسير الدبلوم والحصول على شهادة البكالوريوس كما وجه الشكر والتحية لراعي الحفل ومدير عام المستشفى د.القرة الذي يتواصل دائما مع العاملين ويشاركهم جميع مناسباتهم كما وطلب الزاغه من جميع الناجحين والناجحات والخريجين للوقوف وتأدية التحية والتقدير إلى عائلاتهم وذويهم الذين هم أساس النجاح .
وفي كلمته نقل د.القرة تحيات ومباركة رئيس الاساقفه سهيل دواني لجميع العاملين مهنئا إياهم نجاح أبنائهم وحصولهم على نتائج مشرفه كما هنئ العاملين الذين أكملوا دراستهم مؤكدا أن هذا الاحتفال هو من نتاج العلاقة الاسريه الواحدة التي تجمعنا ونتميز بها في المستشفى الإنجيلي العربي داعيا ألطلبه الناجحين إلى اختيار الدراسة الجامعية المناسبة والتي تعبر عن طموحاتهم مؤكدا في الوقت ذاته أن العلم والمعرفة  هم أساس التطور والإبداع والتقدم والتحرر .
كما وألقى الطالب نضال سامر النجار كلمة باسم الناجحين والناجحات موجها الشكر إلى مدير عام المستشفى وراعي الاحتفال د.القرة الذي يسعد العاملين وأبنائهم عبر مشاركتهم فرحتهم بالنجاح كما وجه الشكر إلى لجنة العاملين بتنظيمها هذا الاحتفال السنوي كما أكد أن هذا النجاح هو ثمرة وحصاد 12 عاما من التعليم وطلب المعرفة والمثابرة كما وهنئ النجار د.القرة والعائلة بنجاح ابنه (سابا وليد القرة ) وتفوقه كما وبارك نجاح كل أبناء العاملين في الثانوية ألعامه وكذلك تخرج العديد من أبناء العاملين من الجامعات.
وفي نهاية الاحتفال قدم د.القرة ولجنة العاملين الدروع التقديرية لجميع الناجحين والناجحات والى خريجي الجامعات كما تم تكريم د.أمين ابوورده بنجاح ابنه (محمد) قي امتحان الثانوية العامة .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد