اخباريات محلية

عضو ثوري فتح نصر الله: جمع السلاح غير الشرعي هو الخطوة الأولى لوقف جرائم القتل

|
عضو ثوري فتح نصر الله: جمع السلاح غير الشرعي هو الخطوة الأولى لوقف جرائم القتل

نابلس:  أكد عضو المجلس الثوري تيسير نصر الله على أن الخطوة الأولى لوقف القتل والموت في مخيم بلاطة شرق نابلس وفي كل المواقع هو سحب ومصادرة السلاح غير الشرعي المنتشر بين المواطنين.

ونقل راديو حياة عن نصر الله تأكيده أن الأحداث المؤسفة والمشاكل العائلية التي حدثت خلال الأيام الماضية في مخيم بلاطة، وأدت لمقتل المواطن محمود مرشود ابو البهاء 59 عاما، تتطلب ضرورة معالجة موضوع الفلتان بشكل جذري من خلال سحب السلاح المكثف لدى بعض العائلات، مشددا على أن مخيم بلاطة ليس معسكراً للتدريب وإذا لم يسحب منه السلاح بشكل جذري سنبقى نسمع عن ضحايا”.

وتابع”آن الآوان كي نقول كفى سفكا للدماء، وكفى لمحاولات ضرب السلم الأهلي والعلاقات الأخوية بين أبناء المخيم”، مؤكدا على أن “واجبنا جميعا هو حماية أرواح الأبرياء وعودة روح المحبة والثقة بين أبناء العائلات ونبذ العنف المجتمعي وكل أصحاب الفتن”.

شدد نصر الله على أنه لا بد أن تضبط الأمور في المخيم بما يتماشى مع القانون ، والقاضية بملاحقة هذا السلاح وتغليظ العقوبات المفروضة على الجرائم المتعلقة بحيازة واستعمال الأسلحة النارية والاتجار بها وتصنيعها وتهريبها بصورة مخالفة للقانون.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد