منوعات

شاهد.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب مع زوجها حسام حبيب بعد أنباء خلافاتهما

|
شاهد.. أول ظهور لشيرين عبدالوهاب مع زوجها حسام حبيب بعد أنباء خلافاتهما

القاهرة:  ظهرت صورة حديثة للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، خلال تواجدهما في مطار دبي أثناء وصولهما إلى هناك، حيث كانت شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي بالشارقة، قبل أن يتم إلغائه مؤخرا، بسبب ظروف انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

شيرين عبدالوهاب أطلت في الصورة بملابس كاجوال ومكياج بسيط وجمعت شعرها في كعكة، وكان برفقتها زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك في أول ظهور لهما معا بعد أنباء خلافاتهما مؤخرا.
وكانت قد ترددت أنباء منذ عدة أشهر عن وقوع خلاف كبير بين الفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، حيث قيل أن الأخير قام بسحب أموال تخص زوجته ، حيث أنها قامت من قبل بتكليفه رسميا بإدارة أعمالها، وأن الأمر وصل بينهما إلى الطلاق.

الفنانة شيرين عبدالوهاب أصدرت بيان صحفي لنفي هذه الأنباء، وتبرئة زوجها من الاتهامات التي وجهت له بسرقتها، حيث جاء البيان كالتالي: "تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما".

الفنانة المصرية أضافت في بيانها: "وتهيب بالإعلام أن لا ينساق وراء من يروج للشائعات والخوض في سيرتها علي المستوي الفني والشخصي".
 

أضف تعليقاً المزيد