منوعات

أول تعليق لعادل إمام بعد الإعلان عن عرض مسرحيته "بودي جارد"

|
أول تعليق لعادل إمام بعد الإعلان عن عرض مسرحيته "بودي جارد"

القاهرة:  كشف المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام ومخرج مسرحية "بودي جارد، عن رد فعل والده وأسرته كلها عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية على منصة "شاهد"، وذلك بعد سنوات طويلة من عرضها المسرحي.


رامي إمام أكد أن أسرته كانت تتساءل عن موعد عرض المسرحية التي تم تصويرها منذ عام 2010، وخاصة عادل إمام الذي كان متشوقًا لعرضها، وكان يطرح هذا السؤال على الشركة المنتجة باستمرار، لافتا إلى أن أول تعليق خرج من الجميع في المنزل ومن بينهم الزعيم، عندما سمعوا بخبر عرض المسرحية هو كلمة "يااااااه".

وكشف رامي أن مسرحية "بودي جارد" تعد تجربته الإخراجية المسرحية الأولى، لذا فقد كانت تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة له، وذلك بسبب عرضها بعد مسرحية "الزعيم" التي حققت نجاحًا واسعًا.
وأضاف في لقائه ببرنامج mbc trending، أن التحدي كان تقنيًا بشكل كبير أيضًا، وهو كيف يتم إخراجها بمستوى تقني حديث، خاصة لكونها استعراضية لحد بعيد، كما اعتمدت على ديكورات جديدة، مشيرًا إلى أن آداء عادل إمام وقتها كان عاليًا جدًا.

وتابع أن دور الزعيم في المسرحية، مقتبس من قصة الفيلم الشهير "Body Guard"، مع المفارقة الكوميدية لكون شخصية "أدهم" التي يقدمها عادل إمام في المسرحية لا تصلح نهائيًا أن تكون حارس شخصي.

وكشف أن والده دائم الخروج عن النص في مسرحياته، وبالتالي فإن "بودي جارد" مليئة بالخروج عن النص، لافتا إلى أن المسرحية مدتها الفعلية ساعتين فقط، وبسبب الخروج عن النص من قبل عادل إمام والممثلين، طالت المدة لأربع ساعات ونصف من الضحك المتواصل.

أضف تعليقاً المزيد