اخباريات محلية

مكيفات (WindFree™) تصميم المستقبل وتوفير دائم

|
مكيفات (WindFree™) تصميم المستقبل وتوفير دائم

 رام الله- اطلقت شركة سامسونج  ومجموعة مسلماني مكيفات  WindFree™‎ (ويند فري تي ام) الجديدة كليّا والتي تراعي في تصميمها العصري والحديث احتياجات المستهلكين ومتطلباتهم، ومن هنا قامت شركة سامسونج بتصميم ارقى مكيفات (ويند فري) الذي تتضمن خدمة Eco mode (ايكو مود) لتوفير الطاقة والمال وتقنيةDigital inverter  (ديجيتال انفيرتر) لتوفير الكهرباء حتى 73%، وتقنية AI auto cooling  (اوتو كولينج) خاصية التبريد بالذكاء الاصطناعي، وخدمة Auto clean (اوتو كلين) التنظيف الذاتي، وخدمة Dura fin plus  (دورا فين بلس) خدمة منع التاّكل لتبريد يدوم طويلا، وخدمة Triple protector plus  (تريبل بروتيكتور بلس) والتي تمنع حدوث تلف بسبب الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربائي، والكثير من المزايا المحببة للمستهلك والتي سوف سنقوم بذكرها في هذا التقرير.

WindFree™ Cooling (ويند فري تي ام كولينج): وهي تقنية التبريد بلا هواء والتي تعمل على توزيع الهواء من خلال 00023 فتحة هواء دقيقة، بحيث لا تشعر بأي تيارات هواء باردة تزعج بشرتك، كما ان نظام تدفق الهواء المتقدم يعمل على تبريد اكبر واوسع نطاقا بالتساوي ويستخدم هذا الوضع طاقة اقل من خاصية التبريد السريع والقادرة على استهلاك الطاقة بكفاءة عالية، فعند تشغيل هذا الوضع تستهلك الوحدة الخارجية الحد الأدنى من الطاقة باستخدام الكهرباء بما يقل عن وضع التبريد السريع بنسبة تزيد عن 35% وبذلك تكون قد استمتعت بهواء منعش وبارد دون القلق على فاتورة الكهرباء.
Eco mode (ايكو مود): يستخدم وضع توفير الطاقة سعة ضاغط أقل مقارنةً بوضع التشغيل العادي، مما يقلل من استهلاك الطاقة، كما أنَّه يسمح لك بالحصول على التبريد بكفاءة أكبر عندما لا يكون الطقس شديد الحرارة في الخارج، ويمكنه كذلك توفير المال والطاقة في أي وقت، لذلك لا ينبغي القلق بشأن فواتير الكهرباء بعد الآن.
 Digital inverter (ديجيتال انفيرتر): وهي خدمة تعزيز العاكس الرقمي والتي تقوم على استهلاك الطاقة بكفاءة عالية، فهي تحافظ على درجة الحرارة المرغوب فيها وتقلل من تأرجحها صعودًا أو هبوطًا. كما تشتمل على مغناطيسات النيوديميوم وكاتم صوت ثنائي الأنبوب، مما يؤهلها للعمل بكفاءة وهدوء، فضلًا عن مواصلة الأداء لفترات أطول. وبالإضافة إلى ذلك، تقلل هذه التكنولوجيا من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 73%.
Al Auto Cooling (ايه ال اوتو كولينج): خاصية التبريد التلقائي بالذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين الاوضاع المختلفة بصورة تلقائية عن طريق تحليل اجواء الغرفة وانماط الاستخدام، واستنادا الى درجة الحرارة التي تفضلها تنتقل الخاصية بصورة تلقائية الى اكثر الأوضاع مناسبة لك لتستمتع دوما باجواء مثالية.
Wind Free Good Sleep (ويند فري جود سليب): وضع النوم الهانئ بدون تيارات هواء بارد تخلق هذه الخاصية اجواء مثالية لنوم مريح دون تدفق لتيارات الهواء الباردة المزعجة، فالتحكم في درجة الحرارة باستخدام التبريد بلا هواء يساعدك في الخلود الي النوم سريعا وبعمق مع الاستيقاظ منتعشا وبنشاط.
Fast cooling (فاست كولينج): خاصية التبريد السريع تعمل هذه الميزة على تبريد الغرفة بجميع زواياها سريعا حتى تشعر بالراحة على الدوام، تعمل تكنولوجيا تعزيز العاكس الرقمي على تبريد الهواء على نحو اسرع بنسبة 43% بالاضافة الى ان التصميم المتقدم يشتمل على مروحة اكبر بنسبة 15% ومدخل هواء اوسع بنسبة 18% وريش اعرض بنسبة 31% ولذا يوزع الهواء البارد على نطاق اوسع لمسافة ابعد تصل الى 15 مترا.
خاصية التحكم عن بعد من خلال تطبيق Smart Things (سمارت ثينجز): والذي يمكنك من التحكم عن بعد في مكيف الهواء ومراقبة ادائه بلمسة واحدة فحسب، او يمكنك ايضا اخبار نظام الذكاء الاصطناعي لديك (AI)  بما تريد فعله وسيفعله على الفور، حتى انه يقترح عليك افضل الاعدادات.
Auto clean  (أوتو كلين): خاصية التنظيف الذاتي فبعد ايقاف المكيف مباشرة تبدأ خاصية التنظيف الذاتي(Auto Clean)  في تجفيف المبادل الحراري بصورة تلقائية باستخدام عملية مكونة من 3 خطوات، وتزيل الرطوبة عن طريق ضخ الهواء لفترة تتراوح بين 10 و 30 دقيقة وبذلك تمنع تراكم البكتيريا والروائح الكريهة.
الاستمتاع بمنزل اكثر هدوء من خلال ميزة كاتم الصوت ثنائي الانبوب، يعمل الضاغط على انتاج تدفق هوائي قوي. ولذا، فهو يقلل من الضوضاء الناتجة عن تدفق الهواء من المبرد عند العمل بسرعات عالية، مع تقليل الضوضاء المحيطية الى الحد الادنى اثناء التشغيل منخفض السرعة.
Dura Fin Plus (دورا فين بلس) منع التاّكل لتبريد يدوم طويلا والتي تحافظ على برودة المكان لفترات اطول من خلال مروحةOcean Fin  (اوشن فين) والتي صممت من مادة مضادة للتاّكل لحماية المكثف من الصدأ، مما يساعدك في الابقاء على الاداء المثالي للمبادل الحراري وقد اثبتت المقاومة الرائعة للتاّكل باستخدام اختبار رذاذ الملح (SST)  لمدة 480 ساعة.
Triple Protector Plus  (تريبل بروتيكتور بلس) التي تمنع حدوث تلف بسبب الارتفاع المفاجئ في التيار الكهربائي وتأرجح التيارات دون وجود مثبت فولتية منفصل، كما تحمل البطانة المضادة للتاّكل المكثف والمقصورة في ظروف الاستخدام القاسية.
تمتاز مجموعة مسلماني في مركز الصيانة بطاقم فني متميز حاصل على شهادات دولية معتمدة وخبرة طويلة في تصليح الاجهزة الكهربائية موجودة لخدمة الزبائن على مدار الوقت ومركز خدمات مختص للرد على الاستفسارات وشرح طريقة استعمال المنتجات من خلال الاتصال على الرقم 022323111، بالاضافة الى توفر قطع اصلية تصل الى 10 سنوات.
ومن الجدير ذكره ان مكيفات سامسونج من أجود الاجهزة الكهربائية ومتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة نقاط البيع المختارة في مجموعة مسلماني https://maslamani.com/ar الوكيل الحصري لشركة سامسونج، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، القدس، رام الله، اما بخصوص اسعار المكيفات فهي بمتناول الجميع بحيث تبدأ من 5500 شيكل بالاضافة الى وجود خصومات وحملات متجددة في نقاط البيع المذكورة اعلاه.

 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد