رياضة

المهاجم النرويجي "هالاند" يكشف وجهته القادمة

|
المهاجم النرويجي "هالاند" يكشف وجهته القادمة

اخباريات: اثار اللاعب النرويجي "مهاجم بارز" إيرلينج هالاند زوبعة اعلامية بعد أن نُسب له تصريحات تشير إلى الوجهة التي سيلعب معها في الفترة المقبلة، وكان من بين التوقعات انه سيلعب مع ريال مدريد.

وبحسب متابعين فإن ريال مدريد يعد الافضل للتوقيع مع نجم بوروسيا دورتموند، رغم وجود فرق الدوري الإنجليزي في المتابعة بهذا السباق وتحديداً مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة أ الإسبانية فإن النرويجي كان يقضي ليلة رأس السنة في ماربيا في إسبانيا، وحسب المعلومات التي وصلت لها الصحيفة فقد رد على بعض المشجعين الذين سألوه عن مستقبله فأجاب: “سألعب هنا في إسبانيا”.
 
يتوقع بشكل متزايد أن برشلونة خرج من سباق التوقيع مع المهاجم النرويجي في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكاتالوني، مما يجعل الريال الوجهة المفضلة له، فهو النادي الوحيد في إسبانيا الذي يمكن أن يتحمل راتبه وطلبات رايولا ووالده.

ويبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لديه خطة لضم العديد من النجوم الكبار في الصيف لجعل الريال مرشحاً أولاً للفوز بكل البطولات وتحديداً الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وستكون خطة التوقيع مع مبابي وهالاند معاً هي الطريقة للوصول إلى تشكيل قوة هجومية لا تضاهى في كامل أوروبا.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد