اخباريـات عالمية

موقع عبري: بعد انتصار المغرب على البرتغال مئات آلاف الإسرائيليين يتلّقون رسائل تهديد

|
موقع عبري: بعد انتصار المغرب على البرتغال مئات آلاف الإسرائيليين يتلّقون رسائل تهديد

 كشف موقع واي نت لإخباريّ-العبريّ، التابِع لصحيفة (يديعوت أحرونوت) العبريّة، النقاب اليوم الأحد أنّه بعد انتصار منتخب المغرب على منتخب البرتغال وانتقاله إلى نصف النهائيّ في مونديال قطر أمس السبت، تلقّى مئات آلاف الإسرائيليين في كيان الاحتلال رسائل نصية عبر تطبيق (واتس آب)، وقام مرسِلوها بتهديد الإسرائيليين بعدم “زيارة بلدنا”، وفق ما أظهرت الرسائل التي تمّ تصويرها ونشرها في الموقع الإخباريّ الإسرائيليّ.


وتابع الموقع قائلاً إنّه مباشرة بعد انتهاء مباراة المغرب والبرتغال، السبت، وفوز الفريق العربيّ، تلقّى مئات آلاف الإسرائيليين في الدولة العبريّة رسائل تهديد، تضمنّت أيضًا الوصول إلى روابط مليئة بالمحتوى المناهض والمعادي لإسرائيل.


ووفقًا للموقع، فقد جاء في الرسائل التي وُجِهت للإسرائيليين: “هل شاهدتم المباراة؟ إذا كنتُمْ تُحبّون حياتكم، فلا تُسافروا إلى بلداننا”، وإلى جانب الرسالة تمّ توجيه محتوييْن اثنيْن الأوّل، يُتيح أمام المُتلقي إمكانية الولوج في موقع (تيليغرام)، والثاني إلى موقع يشمل محتوياتٍ معاديةٍ لإسرائيل.
 

 

وأوضح الموقع أنّ توقيت توجيه الرسالة كان لافتًا إذْ أنّه تمّ حوالي الساعة السابعة بتوقيت فلسطين المحليّ وهو متزامن مع النصر الذي حققه المنتخب المغربيّ على نظيره البرتغاليّ.


علاوة على ذلك، وُجِهت رسائل أيضًا إلى مئات آلاف الإسرائيليين تقترح عليهم المشاركة في السؤال مَنْ سيفوز في المباراة بين المغرب والبرتغال، وفي هذه الرسائل أيضًا تمّ دمج روابط ذات المحتوى المُعادي لإسرائيل.


ولفت الموقع إلى أنّ الحديث يجري عنن مجموعة تدعي (أسود الأطلس)، وهي مجموعة جديدة ولا تُعرف من ذي قبل بتوجهاتها المعادية لكيان الاحتلال، مُضيفًا أنّها لا تعمل على تخريب الأجهزة المحمولة بل على إيصال الرسائل المعادية لإسرائيل، لذا اقترحت السلطات على جميع الذين تلقوا الرسائل المذكورة شطبها وعدم الولوج في المواقع المعادية لإسرائيل، وفق ما ذكره الموقع الإخباريّ العبريّ.

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد