اخباريات محلية

بالفيديو/ الزميل السويطي يكرم أحد الممرضين المثاليين في المستشفى الوطني بنابلس

|
بالفيديو/ الزميل السويطي يكرم أحد الممرضين المثاليين في المستشفى الوطني بنابلس جانب من حفل تكريم الممرض أنس عودة في المستشفى الوطني بنابلس

اخباريات - نابلس:  قام مدير شبكة اخباريات ومدير جريدة الحياة الجديدة في نابلس الاعلامي رومل شحرور السويطي، يرافقه عدد من الشخصيات الوطنية في محافظة نابلس، بتكريم الممرض أنس ماهر عودة في المستشفى الوطني بنابلس، بحضور مدير المستشفى د. عبد الله الخطيب والمدير الطبي د. عمار راشد والمديرة الإدارية روض عساف ومسؤولة التمريض منى شلبي. وحضر حفل التكريم عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله، ومدير تربية نابلس د. عزمي بلاونة، ومدير عام وزارة الداخلية في نابلس أحمد ذوقان، والقيادي الفتحاوي النائب السابق حسام خضر، ورئيس جمعية أصدقاء النجاح عاصم سالم، وعضو جمعية التضامن الخيرية سعيد هندية، والناطق باسم لجنة الأسرى المحررين الإعلامي عمر عفانة، الى جانب عدد من الطاقم الإداري والطبي في المستشفى الوطني.

وأوضح الزميل السويطي في بداية حفل التكريم الذي جرى في مكتب مدير المستشفى أن اختيار الممرض أنس عودة بالتوافق مع ممثلي المؤسسات التي حضرت الحفل، جاء لقيامه بواجبه المهني والإنساني بصورة تعكس جهود طواقم المستشفى وفي مقدمتها الممرضين والأطباء في خدمة المرضى.

وقال أن صحيفة الحياة الجديدة وكذلك شبكة اخباريات كما تقول للمسيء أسأت، أيضا تقول للمحسن أحسنت، والممرض عودة أثبت من خلال مشاهدته ومن خلال شهادات العشرات من المرضى قيامه بأكثر من واجبه المهني، وحرصه على نقل الصورة المشرقة للمستشفى، مؤكدا أن تكريمه هو تكريم لكل طبيب وممرض يقوم بواجبه المهني والإنساني والوطني في كافة المستشفيات الحكومية والأهلية والخاصة.

وأعرب مدير المستشفى الوطني د. عبد الله الخطيب عن بالغ شكره وتقديره لـ "الحياة الجديدة" على متابعتها المميزة لنشاطات وانجازات وزارة الصحة عامة والمستشفى الوطني خاصة كونه من أقدم مستشفيات فلسطين. وأكد أن الطواقم الطبية الفلسطينية أثبتت عمليا أنها تقوم بواجبها على خير وجه، منوها الى أن ما أعجبه في حفل التكريم هذا، كونه جاء من خارج المستشفى وتحديدا من مؤسسة إعلامية لأحد الممرضين المثاليين. ووجه مدير تربية نابلس د. عومي بلاونة شكره وتقديره لطواقم المستشفيات عامة والممرضين خاصة، واستعرض أهمية التربية للأبناء سواء في البيت أو المدرسة، لما لها من أهمية قصوى في خروج الموظف الإنسان كما هي حالة الممرض أنس عودة الذي يشيد الجميع بجهوده النوعية في عمله.

من جهته، أكد الممرض عودة أنه لا يحرص على القيام بواجبه المهني والإنساني فحسب، بل وواجبه الوطني، كونه يعلم أن هذا المواطن يعاني الكثير بسبب ظروف الاحتلال ورواسبه، وبالتالي لا بد من العمل على خدمته بشتى الطرق المتاحة. ووجه عودة التحية لأسرته والى روح والدته التي عملت على تربيته التربية الصالحة وكذلك للمعلمين الذين تلقى على أيديهم التربية والتعليم بالشكل اللائق والتي علمته كيف تكون خدمة أبناء شعبه.

وفي نهاية الحفل، قام الزميل رومل السويطي ومدير المستشفى ومدير التربية بتسليم درع تقدير للمرض أنس عودة.

 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد