منوعات

لماذا يقتقد هاني رمزي الفنان الراحل حسن حسني ؟

|
لماذا يقتقد هاني رمزي الفنان الراحل  حسن حسني ؟

 القاهرة:  قدم هاني رمزي والراحل حسن حسني العديد من الأعمال الكوميدية التي حققت نجاحا كبيرًا، منها أفلام غبي منه فيه، جواز بقرار جمهوري، وقسطني بيوجعني، والعديد من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور.

ونقل موقع "خبر أبيض" عن هاني رمزي قوله : قدمت مع حسن حسني العديد من الأعمال التي لاقت نجاح جماهيري كبير، كما كنت أحب أن أتعامل معه على المستوى الشخصي، خاصة أنه كان بيني وبينه حالة تناغم كبيرة في العمل، وأنا أفتقده في الفترة الحالية بشكل كبير، ولا أجد له بديل في الأعمال التي أقدمها، ودائما عندما يعرض عليّ سيناريو عمل جديد أفكر فيه.
ومن ناحية أخرى، يواصل هاني رمزي في الفترة الحالية تقديم عروض مسرحيته الجديدة أبو العربي، التي حققت نجاح كبير منذ بدء عرضها، ويشارك فيها عدد كبير من النجوم منهم أحمد فتحي ومحمد جمعة وداليا البحيري.
كما يعرض له حاليًا في دور العرض فيلم 200 جنيه، الذي يشارك في بطولته بجوار عدد كبير من النجوم منهم إسعاد يونس، ليلي علوي، وأحمد رزق، وأحمد آدم، وآخرين، كما يبدأ الفترة المقبلة التحضير لفيلمه الجديد عمر المحتار، الذي تواصل الشركة المنتجة له في الفترة الحالية في ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته.
 

أضف تعليقاً المزيد