منوعات

وفاة الفنان جورج وسوف تُثير ضجة عارمة!

|
وفاة الفنان جورج وسوف تُثير ضجة عارمة!

اخباريات:  تداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية خبر وفاة سلطان الطرب النجم السوري جورج وسوف، وتساءل مجموعة من مُحبي جورج وسوف عن حقيقة تلك الأخبار.

وتأكد أن نبأ وفاة جورج وسوف ما هي إلا مجرد شائعة خبيثة لا أساس له من الصحة يتعرض لها الفنان من فترة إلى أخرى، حيث نفت «مايا أفوكاد» مديرة المكتب الإعلامي للفنان الشائعات التي تداولها الرواد الساعات القليلة الماضية عن وفاته.

وقالت «أفوكاد»، مديرة مكتب جورج وسوف: “أبو وديع بألف خير ومش عارفين مين السبب ومستغربين من سلسلة الشائعات عن “أبو وديع”، وهو شغال وبيحيي حفلات في الوطن العربي كله، وكان آخرها في مهرجان جرش بالأردن، والحفلة حققت نجاحا كبيرا ورجاء من كل محبي أبو وديع أنهم مينساقوش وراء الشائعات».
ورد “جورج وسوف” بطريقة غير مباشرة على شائعة وفاته، بصورة جمعته مع النجمة اللبنانية هدى حداد شقيقة السيدة “فيروز“. نشرها عبر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي.

وهذا هو أول ظهور هو الأحدث للفنّانة البالغة من العمر 77 عاماً، منذ أن قدمت واجب العزاء بالراحلة صباح في 2014، السنة التي شهدت تكريمها أيضًا من مهرجان جوائز بيروت الدولية “بياف”، وعلقّ جورج وسوف على الصورة بالقول: “صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق…”

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد