اخباريات محلية

عرض مسرحي كوميدي يعرض للمرة الأولى في محافظة رام الله والبيرة

|
عرض مسرحي كوميدي يعرض للمرة الأولى في محافظة رام الله والبيرة

 رام الله: أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، عن استكمال تحضيراتها لتنظيم العرض المسرحي الكوميدي (عيب الواحد يحكي)، وذلك برعاية كل من  ماجي، فتنس، ألفا بارْف/مجموعة مسروجي، شركة زون تكنولوجيز، وشركة البينار للألبان و رعاية إعلامية من راية أف أم، والذي سيكون يوم الأربعاء 8/3/2017 الساعة الخامسة مساءً على مسرح الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة، ومشاركة عدة شركات فلسطينية ستعمل على ترويج منتجاتها للسيدات خلال العرض وسيتم تقديم العديد من جوائز للحضور.

سامر طاهر مدير عام شركة سمارت، الجهة المنظمة للعرض أشار أن شركة سمارت عملت على تنظيم هذا الحدث ليكون الاحتفال في الثامن من آذار بشكل مختلف وغير تقليدي، حيث أن العرض سيكون مخصص للنساء فقط، كما وأوضح طاهر أن العرض المسرحي (عيب الواحد يحكي) يعرض للمرة الأولى في الضفة الغربية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض في مدن فلسطين المحتلة.
وأكد طاهر أن عرض (عيب الواحد يحكي) هو عرض ساخر، ناقد ولاذع تقدمه الممثلتين رنين بشارات اسكندر وحنان الحلو من الداخل الفلسطيني، حيث يكسر العرض الكوميدي كل حواجز التكلف والتصنع لتقدم الممثلتين عرض باتقان ودقة وحرفية عالية جداً، وهذا العرض هو أحد إنتاجات المسرح النسائي "أويا" الذي قامت حنان ورنين بتأسيسه مؤخراً.
كما ويتميز العرض ببساطته وقدرة الممثلتين على تمرير المضمون الى الجمهور بطريقة ساخرة، حيث تطرح حنان ورنين بجرأة كبيرة اسكتشات لقصص واقعية جداً من الحياة اليومية التي نعيشها جميعا بطريقة كوميدية ناقدة للعادات والتقاليد البالية، والتي يعتبرها المجتمع غير قابلة للنقاش أو "عيب" الحكي فيها، ولكنهما يعيدان النظر في هذه القضايا لتجعلانها قابلة للنقاش و واجب النقاش فيها لانها تمسنا بصورة أو بأخرى من خلال عرضهن (عيب الواحد يحكي).
وأوضح طاهر أن تذاكر العرض موجودة في نقاط البيع والإقبال من قبل الجمهور ممتاز لشراء التذاكر وبإمكان كل من يرغب حضور العرض شراء التذاكر من نقاط البيع في مدينة رام الله وهي زيت وزعتر في وسط البلد، وسوبرماركت زعرور في رام الله التحتا، وشيشا بريسو في الطيرة، و Zara gifts and balloonsفي الإرسال، ومطعم أزكدنيا.
يذكر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها في العام 2012، تعمل على تطوير وإدارة النشاطات وتشمل خدماتها مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، وإدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة. كما وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة وخدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية والدولية وشركات القطاع الخاص.
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد