أهل الفن

اختفاء هؤلاء النجوم في رمضان 2017.. تعرف على السبب

|
اختفاء هؤلاء النجوم في رمضان 2017.. تعرف على السبب

  القاهرة:  موسم رمضان 2017 من المنتظر أن يشهد منافسة شرسة بين مشاهير الفن في مصر  والعالم العربي، فيما يشهد أيضا انسحاب بعض النجوم رغم ما حققوه من شهرة ونجاح في مواسم سابقة.

وانسحاب النجوم من ماراثون رمضان 2017 كان له أسباب تتعلق بالابتعاد عن الزحام الرمضاني، والأزمات الإنتاجية والخلافات، أو انشغالهم بأعمال أخرى مثل السينما.
ضيق الوقت
يشهد موسم رمضان 2017 خروج النجم محمد رمضان بمسلسله الجديد “مرزوق و إيتو” رغم نجاحاته في المواسم السابقة وآخرها في مسلسل “الأسطورة”.
ولم يستطع رمضان استكمال مشاهد المسلسل واللحاق بقطار رمضان، نظرا لانشغاله بتأدية الخدمة العسكرية في الجيش المصري، وهو ما أكده شقيقه محمود رمضان موضحا أن التزام رمضان بالواجب الوطني يحتّم عليه الانسحاب من الموسم.
“مرزوق وإيتو” من بطولة محمد رمضان ونجلاء بدر ومنة فضالي وسيمون وعائشة بنت أحمد ولطفي لبيب، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج طارق رفعت.

 
وأعلنت النجمة مي عز الدين خروجها أيضا من سباق رمضان هذا العام بمسلسلها الجديد “رسايل”، بعد نجاحات عديدة قدمتها في المواسم السابقة.
ولم يسعف الوقت فريق عمل المسلسل من اللحاق به في الموسم، فضلا عن تمسك مي بخروج العمل في مستوى أعمالها، لذا قررت الاعتذار خاصة أن التصوير يحتاج نحو 45 مكانا للتصوير.

 
خلافات
وبعد إعلانه خوض سباق رمضان 2017 والعودة للدراما بعد سنوات، اعتذر النجم تامر حسني عن المشاركة بمسلسله الجديد مع ياسمين عبدالعزيز التي تعود إلى الدراما هي الأخرى، بعد غياب سنوات.
ويرجع الاعتذار لوجود خلافات أدت لاعتذار أيمن بهجت قمر وخالد جلال عن استكمال كتابة السيناريو، وتم إسناد العمل لمؤلف آخر، قبل اعتذار تامر حسني، والاكتفاء بفيلمه الجديد “تصبح على خير”.

 
وخرج مسلسل “دم مريم” من سباق رمضان 2017 بسبب الخلافات التي وقعت بين المخرج والمؤلف على تعديلات السيناريو، ليعتذر المخرج أسامة فوزي عن العمل قبل التصوير، ولضيق الوقت أعلن تأجيله.
“دم مريم” من بطولة رانيا يوسف وروبي وسوسن بدر وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد أمين راضي، وكان من المقرر أن يخرجه أسامة فوزي.

 
زحام رمضان
وفضّل النجم محمد فؤاد عرض مسلسله الجديد “الضاهر” الذي يعود به إلى الدراما بعد سنوات غياب، خارج سباق رمضان وتحديدا في أبريل الجاري.
“الضاهر” من بطولة محمد فؤاد والفنان الكبير حسن يوسف والفنانة الكبيرة رغدة وتامر عبدالمنعم ومحمد لطفي وفريال يوسف وإنجي شرف وأميرة هاني ومظهر أبو النجا، تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 
النجم أشرف عبدالباقي أيضا اختار الانسحاب من سباق رمضان 2017 بمسلسله الجديد “عائلة زيزو” وعرضه أبريل الجاري قبل الموسم.
“عائلة زيزو” من بطولة أشرف عبدالباقي والفنانة شيرين ونسرين أمين ومي القاضى ولطفي لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

 
كما اختارت النجمة داليا البحيري الانسحاب من موسم رمضان 2017 بمسلسلها الجديد “يوميات زوجة مفروسة 3″ وعرضه أبريل الجاري قبل الموسم، ابتعادا عن الزحام الرمضاني.
“يوميات زوجة مفروسة 3″ من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد أبو داود ومروة عبدالمنعم، تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور.
 

أضف تعليقاً المزيد