اخباريات محلية

بالصور: عرض مسرحية (ناطور الطنطورة) في مدرسة عقاب مفضي الثانوية للبنات في حوارة

|
بالصور: عرض مسرحية (ناطور الطنطورة) في مدرسة عقاب مفضي الثانوية للبنات في حوارة جانب من المسرحية - تصوير: محمود شحادة

 اخباريات - محمود شحادة:  بمناسبة يوم الاسير وعلى مسرح مدرسة عقاب الثانوية للبنات وبدعوة من نادي اللغة العربية وباشراف المعلمة صفية دوابشة عرض مسرحية ناطور الطنطورة .

وتميز العرض المسرحي بتناغم جميل واسترسال رائع وتقدم متميز جمعها هذا العرض الذي اضحك الحضور وأبكاهم، بعد أن ذكّرهم بالماضي الجميل بالقرى المهجرة بالمدن الفلسطينية باشتياق وحنين وبعادات وتقاليد وحب للارض وعشق الفلسطيني لها .
كما ذكّر العرض بأمل العودة والحنين الى الوطن والارض التي هجّر أهلها منها الى بقاع الارض، كما ذكرهم بويلات هذا الشعب ونكبته والمجازر التي تعرض لها من دير ياسين حتى الطنطورة .
حوالي ساعة كاملة امتزجت المسرحية بكل هذه الذكريات والمشاعر بعرض مسرحية ناطور الطنطورة وبتألق الممثلين ميسون ابو عين ونضال الخطيب وبحضور متميز من الطالبات .
معلمة اللغة العربية في مدرسة عقاب مفضي  صفية دوابشة  اوضحت ان هذا العرض جاء بمناسبة يوم الاسير وبان الارض تتكلم عربي وان نادي اللغة العربية في المدرسة اراد ان يحي هذا اليوم بطريقته باستضافة مسرح الطنطورة حيث قدم عرض متميز اشاد به الحضور .
واعربت دوابشة عن شكرها لمديرة  المدرسة والمعلمات والى مسرح الطنطورة على ادائهم المتميز اثناء العرض  والى كل من ساهم في انجاح هذا العمل .
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد

الاكثر قراءة المزيد

الاكثر تعليقاً المزيد