الزاوية الاقتصادية

مجموعة "سغنتشر موتورز" تقبل التحدي وتفتتح معرض "رينو" وداشيا" في نابلس

|
مجموعة "سغنتشر موتورز" تقبل التحدي وتفتتح معرض "رينو" وداشيا" في نابلس

 اخباريات - نابلس:  في تظاهرة اقتصادية مميزة، افتتحت مجموعة "سغنتشر موتورز" معرض سيارات "رينو" وداشيا" في مدينة نابلس.

وقص شريط الافتتاح، محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب ورئيس البلدية المهندس عدلي يعيش ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم، بمشاركة رجال اعمال واقتصاديون.

وأشار المدير العام لمجموعة "سغنتشر موتورز" يعقوب أبو وهدان إلى أن هذا الفرع هو الثالث للمجموعة بعد الخليل ورام الله، إيمانا منها باهمية نابلس الاقتصادية كونها تضم نخبة من كبريات الشركات التجارية والاقتصادية.
وشدد أبو وهدان أن المجموعة وعبر افتتاح المعرض تكون قد قبلت خوض التحدي الكبير، نظرا لوجود عدد من الشركات المنافسة التي تبيع أنواع مختلفة من السيارات والمربكات التي تحمل ماركات عالمية.

ولم يخف أبو يعقوب أن "رينو" ما تزال حديثة عهد في السوق الفلسطيني، لكنه أشار إلى ثقتهم الكبيرة بأن تحظى بإعجاب ورضى المستهلك الفلسطيني، نظرا لما تتمتع به من مزايا ومؤهلات كثيرة.

ميزات كثيرة 
وقال إن المعرض يضم أنواع وتصاميم منوعة من سيارات رينو وداشيا، الاقتصادية والعائلية والرياضية، تراعي مختلف الأذواق، وتلبي حاجيات الزبائن، من ناحية جمال التصميم والألوان، وكذلك الأمان لسائقها والركاب. موضحا أن تلك السيارات تمتاز بأنها اقتصادية من حيث استهلاك الوقود، وهذه ميزة تعرف بها كل منتجات "رينو"، على مستوى العالم.
وقال إن سيارات داشيا ورينو، تمتاز كذلك بحجم ماتورات صغير نسبيا، لكنها تتمتع بقوة دفع "أحصنة" كبير، ما يجعلها متينة وسريعة وذات عزم قادرة على السير في مختلف المواقع، بكل سهولة ويسر.
وتوفر المجموعة خدمة ما بعد البيع، ولديها أكبر مركز خدماتي على مستوى فلسطين، يوفر القطع البلديلة والفحوصات الميكانيكية والصيانة للسيارات.
وأوضح أن المجموعة قررت بمناسبة افتتاح معرضها الجديد في نابلس تقديم عروض خاصة، ومنها التمويل بسعر الكاش، إضافة إلى باقة من الخدمات ومنها الصيانة والدعم اللوجستي.

البيئة الآمنة
وعلى صعيد ذي أهمية، أشاد أبو وهدان بحالة الأمان التي تعيشها نابلس منذ سنوات بفضل الجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية والرسمية، "وهذا شجعنا على الاستثمار هنا. فنحن بحاجة لبيئة تجارية آمنة، تساعد المواطن على تجاوز حاجز الخوف وشراء سيارة جديدة حديثة". 
وهذا ما أكد عليه المحافظة الرجوب في كلمته المقتضبة خلال الافتتاح، إذ أكد دعم السلطة المطلق لكل المشاريع الاقتصادية والتجارية، قائلا "في كل يوم تقريبا نفتتح شركات ومؤسسات اقتصادية كبرى في نابلس، وهذا يشعرنا بالفخر والاعتزاز بحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها محافظتنا ومدينتنا".
بدوره، هنأ ممثل وزير المواصلات، مدير دائرة المواصلات والنقل في نابلس عماد عبد الحافظ مجموعة "سغنتشر موتورز" بافتتاح معرضها في نابلس، متمنيا لهم النجاح والتوفيق، مؤكدا دعم الوزارة لكل المشاريع التي من شأنها النهوض بقطاع النقل والمواصلات وتحديث أسطول المركبات في فلسطين.
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد