اخباريات فلسطينية

فيديو: اعتقال "عبد الحكيم عاصي"من نابلس منفذ عملية قتل الحاخام قرب ارئيل

|
فيديو:  اعتقال "عبد الحكيم عاصي"من نابلس منفذ عملية قتل الحاخام قرب ارئيل

اخباريات:  زعم جهاز الشاباك الاسرائيلي انه القى القبض على منفذ عملية الطعن التي قتل فيها مستوطن "حاخام" ووقعت قبل نحو شهر على مدخل مستوطنة ارئيل قرب سلفيت. ووفقا للمواقع العبرية فانه جرى اعتقال الشاب وهو" عبد الحكيم عاصي" خلال عمليات دهم في مدينة نابلس. وأفاد الناطق بلسان جيش الاحتلال الاسرائيلي أنّه: "تمكنت قوات الأمن الليلة الماضية من القبض على عبد الحكيم عاصي منفذ عملية الطعن في مفرق أريئل في الخامس من شباط 2018، والتي

صورة نشرها جيش الاحتلال للشاب العاصي بعد اعتقاله فجر اليوم

أدت الى مقتل مواطن إسرائيلي. تمّ اعتقاله في مدينة نابلس حيث أصيب وتلقى العلاج الطّبي من قبل قوات الامن. كما تم اعتقال عدد من المطلوبين المشتبه فيهم بتقديم المساندة لارتكاب الاعتداء، وان عملية الإعتقال جرت في إطار الجهود المشتركة لقوات الأمن منذ ارتكاب الاعتداء للقبض عليه".

وأضاف بيان الشرطة: "خلال الشهر الاخير تم تعزيز القوات واعتقال مطلوبين بمساندة المهرب بالاضافة الى نشاطات استخبارية كبيرة مكشوفة وسرية لجهاز الأمن العام والجيش الاسرائيلي في المحيط.  ستواصل قوات الأمن العمل للحفاظ على أمن سكان إسرائيل ولإحباط النشاطات المختلفة" إلى هنا نصّ البيان.  

هذا ويشار إلى أنّ منفذ عملية الطعن، بالقرب من اريئيل والتي اسفرت عن مقتل مستوطن، هو عبد الحكيم عاصي (19 عاما) ويحمل الهوية الاسرائيلية ومن سكان مدينة تل ابيب-يافا، حيث ان والدته عربية "إسرائيلية" من سكان مدينة الناصرة، ووالده من منطقة نابلس".
 

أضف تعليقاً المزيد