أهل الفن

أجور خيالية للنجوم في إعلانات رمضان .. وهذا الفنان يتصدر القائمة

|
أجور خيالية للنجوم في إعلانات رمضان .. وهذا الفنان يتصدر القائمة

القاهرة:  لا يقتصر السباق في رمضان على الأعمال الفنية فقط، ولكن السباق يشمل الحملات الإعلانية أيضًا، فالشركات المعلنة تتنافس لتقديم الأفضل كل عام.

إعلان «فودافون»، يشارك به ١٣ فنانًا ولاعب كرة، وتكلف ما يزيد على ٥٠ مليون جنية، ومنهم الفنان عمرو يوسف، وأمير كرارة وهما الأعلى أجرًا بين من شاركوا في العمل، وتقاضى كل منهما ٣ ملايين جنية، نظير مشاركته، فيما حصل المعلق الرياضي مدحت شلبي على ٢.٥ مليون جنية، وهو نفس ما تقاضته الفنانة ياسمين صبري، فيما حصلت شيري عادل على٨٠٠ ألف جنية، وتقاضى كل من شيكو وهشام ماجد مبلغ ٦٠٠ ألف جنية، بينما حصلت الفنانة دلال عبدالعزيز على ٣٥٠ ألفًا فقط، وأحمد صلاح حسني على ٤٥٠ ألف جنية، أما الفنانة إنعام سالوسة، والفنان لطفي لبيب فتقاضى كل منهما مبلغ ٢٥٠ ألف جنية.

أما نجوم الكرة، فتقاضى أحمد حجازي مليونًا ونصف المليون جنية، فيما تقاضى زميلاه سعد سمير وأحمد فتحي مليون جنية فقط.

أما إعلان شركة «أورانج»، والذي شارك به ٦ من كبار نجوم الفن، على رأسهم الفنان محمد منير، الذي تقاضى ٥ ملايين جنية عن ظهوره في الإعلان، بعد خلاف على الأجر، إثر طلبه ٦ ملايين جنية نظير المشاركة.

حسام غالى، لاعب الأهلي المعتزل، حصل على ٤ ملايين جنية، وتقاضت الفنانة دنيا سمير غانم ٣ ملايين، وتلاها في الأجر هند صبري، وحصلت على ٢.٥ مليون جنية، أما الفنان ظافر العابدين، فتقاضى مليونًا ونصف المليون جنية، فيما كانت نيكول سابا الأقل أجرًا، بمليون جنية فقط.
 

إعلان شركة «اتصالات»، شارك به ٦ من نجوم الفن والغناء، كان الأعلى أجرًا بينهم هو الفنان محمد رمضان، لكونه الوجه الإعلاني للشركة في السنوات الأخيرة، وتقاضى ٧ ملايين جنية نظير ظهوره في الإعلان الحالي، وحصلت نيللى كريم على ٣ ملايين جنية، وتلتها المطربة سميرة سعيد بـ٢.٥ مليون جنية، فيما حل المطرب الكبير على الحجار، الذي يشارك لأول مرة في الإعلانات بحصوله على ٢ مليون جنية، وتقاضت الفنانة شيرين رضا ٥٠٠ ألف جنية، وجاء أحمد فهمي في المركز الأخير، بتقاضيه ٤٠٠ ألف جنية فقط.
«آي سيتي»، يشارك الفنان المصري ماجد الكدواني، للسنة الثانية على التوالي، في الحملة الدعائية للشركة، وتقاضى الكدواني ٣.٥ مليون جنية، بينما حصلت الفنانة دنيا سمير غانم على ٢ مليون جنية فقط.

«تورنيدو»، شارك الفنان المصري أحمد داوود، وزوجته الفنانة علا رشدي، في الحملة الترويجية للمنتج بـ 3 إعلانات حصل فيها كل منهما على مبلغ ٦٠٠ ألف جنية، كما تقاضى الفنانان محمد ثروت ومحمد سلام مبلغ ٣٠٠ ألف جنية لكل واحد منهما، عن المشاركة في كل إعلان من الحملة.

«بنك مصر»، تقاضى الفنان المصري محمود العسيلي، أجر 250 ألف جنية، وهو نفس المبلغ الذي تقاضاه الفنان محمد عدوية، عن حملة «أنت تقدر»، رغم مشاركتهما في الحملة بالغناء فقط.

«قطونيل»، قدمها الفنان المصري هاني رمزي، لسنوات متتالية وتقاضى أجره عن إعلانات هذا العام 2,5 مليون جنية.

أضف تعليقاً المزيد