اخباريـات عالمية

إسرائيل تستعين بعادل إمام الذي هاجم في تصريحات له غزة و المقاومة

|
إسرائيل تستعين بعادل إمام الذي هاجم في تصريحات له غزة و المقاومة

اخباريات:  استعانت إسرائيل من جديد بتصريحات سابقة للممثل المصري، عادل إمام، في حربها الإعلامية ضد الفلسطينيين. شاركت صفحة "إسرائيل بالعربية"، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، على "فيسبوك"، تصريحات عادل إمام في برنامج "واحد من الناس" على فضائية "الحياة" المصرية، التي يهاجم فيها المقاومة الفلسطينية، على خلفية إطلاقها الصواريخ من قطاع غزة تجاه المستوطنات الإسرائيلية، ما أسفر عن خسائر مادية، وحالة من الهلع في صفوف الإسرائيليين من سكان المناطق الجنوبية المتاخمة للقطاع.

وقال عادل امام مهاجماً حماس ومدافع عن إسرائيل "أنا مش عارف ازاي دول بتوع حماس بيقصفو اسرائيل طب مهو اسرائيل قادرة تبيدكم انتو بتتحدوا وبتقارنوا نفسكم بإسرائيل اللي عندها القنابل النووية وقادرة تدمركم ؛ إنتو بتخربو بيوتكم بنفسكم وبعدين دول عندهم سيادة وكفاية ارهاب يا غزة انت وحماس".

وهاجم عادل إمام في تصريحاته ، الفصائل الفلسطينية لإطلاقها الصواريخ على غزة، قائلاً: "لن يستطيع أحد أن يفعل شئ لإسرائيل، فهي منظمة جدا، وناس عارفة تعمل إيه بالضبط، وإذا قالت سأقوم بشيء تقوم به".

وتابع:"أنا غاضب جدا من الذي يحدث في غزة، كيف لي أن أحارب شخصا وأنا أعرف قوته وأضربه بالصواريخ؟ الثاني مش هيرسل لك ورد، سيرسل لك صواريخ ويضربك، فعنده استراتيجية أمنية لها حدود".
 

أضف تعليقاً المزيد