منوعات

بالصور: جنازة أم رئيس وزراء مصر الأسبق أحمد نظيف لم يحضر أحد

|
بالصور: جنازة أم رئيس وزراء مصر الأسبق أحمد نظيف لم يحضر أحد

 أثار غياب كل المسؤولين السابقين والأسبقين والحاليين عن حضور جنازة رئيس وزراء مصر الأسبق أحمد نظيف جدلا واسعا بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي. 

الجنازة التي لم يحضرها إلا بضعة أفراد لم يتجاوزوا العشرة كانت سببا للتأمل في حال الدنيا وغدر الزمان.
نشطاء تساءلوا: ماذا لو كانت الوفاة إبان تولي د.نظيف منصبه؟ وماذا عسى أن يكون شكل الجنازة؟

الأديب والكاتب الصحفي أسامة الألفي كتب معلقا: “عاوزين عبر من الدنيا؟ خذوا عبرة من جنازة والدة د. أحمد نظيف، إذ خلت من المشيعين ولو كان ما يزال رئيسا للوزراء لكانت حارة مزدحمة”.

كلب العمدة 
د شعبان حجازي علق قائلا: ” أرض النفاق لما حمار العمدة مات كل البلد راحت تعزي ولما العمدة مات ولا حد من البلد راح يعزي عن جنازة والدة دكتور أحمد نظيف التي لم يحضرها أحد حتي المقربين منه”.

عمر مظهر كتب قائلا: ” ‏دكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق في جنازة والدته …  ولم يحضر أحد . قام بتشييع جثمان والدته .. بمفرده لمن الملك اليوم؟

أهي المناصب من تجمع من حولك الاحباب؟  اقصد (المنافقين) ماذا لو كان دكتور أحمد نظيف ما زال في منصبه…”.  ذا انجلى الغبار 
نور صبري علقت قائلة: “‏إذا انجلى الغبار تبين أفرسٌ تحتك أم حمار عندما ينجلى غبار المال ؛ السلطه ؛ الصحه يتبين من يبكى حولك ممن كان يتباكى إللى ف الصوره دى جنازة والدة أحمد نظيف رئيس وزراء مصر الاسبق الصوره لا تحتاج إلى تعليق تحتاج فقط أن تتخيل هذه الصوره لو أن الرجل كان لايزال ف منصبه “.

إحدى الناشطات (د.سميرة)كتبت معلقة: “جنازة والدة رئيس الوزراء الاسبق د. ‎احمد نظيف “لم يحضر احد”

فى المناصب لاتنخدعوا بكثرة من حولكم كلهم اصحاب مصالح ومنافقين الا مارحم ربى، انا لااعرف د.احمد لكن اقسم بالله لو اعرف مكانه كنت ذهبت لتقديم واجب العزاء. زمن وحش وناس عديمة اصل”.
أمين أباظة قال ‏إن جنازة والدة أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق النهاردة لخصت حاجات كتير في حياتنا .. مواقف بنتعرض ليها من أصحاب السبوبة والمتملقين وكلاب المصالح .. رسالة مهمة جدا لكل “مسئول” بيشغل حاليا منصب.
 
 
 
 
 

أضف تعليقاً المزيد