منوعات

أول تعليق من حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود: لحظة مميزة

|
أول تعليق من حلا شيحة بعد زواجها من معز مسعود: لحظة مميزة

 القاهرة:  عبّرت الفنان المصرية حلا شيحة، عن سعادتها البالغة بعقد قرانها على الداعية معز مسعود، بعد حالة من الجدل في بداية القصة التي لاحظها الجمهور بعد انتشار صورًا لهما.

وفي أول تعليق من حلا، بعد زواجها، نشرت صورة جمعتها بزوجها معز مسعود، وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة:"لحظة مميزة للغاية بالنسبة لنا".

وشارك معز مسعود، الجمهور بصورة جمعته بزوجته حلا شيحة من عقد القران، ظهرت من خلالها وهي في قمة سعادتها، معلقًا عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام":" استمري في الضحك والإشراق يا حبيبتي".
وكان معز مسعود قد اعترف مؤخرا بحبه لحلا شيحة، حيث نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معلقًا:"سجلت مقطع صغير لاغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي "حلا شيحة".. رحلتنا واحدة ونحن الاَن بعيدًا عن الجميع".

وردت حلا شيحة على معز مسعود، بأن قامت بنشر مقاطع فيديو له من برنامج "لتعارفوا"، والتي تحدث خلالها عن الحق والحب، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة المصرية ارفقت المقاطع بتعليق قالت فيه: "لهذا السبب أنت حبيبي، هذه حقيقتك معز مسعود، كل شيء تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحق والحب والجمال".

وأضافت: "لتعارفوا" كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا ولاولادنا ، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم".

وتابعت: "الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين و عندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان.. نعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك".
 

أضف تعليقاً المزيد