منوعات

هل مات الفنان محمد سعد بالكورونا؟

|
هل مات الفنان محمد سعد بالكورونا؟

 القاهرة- متابعات: أصدر المكتب الإعلامي للفنان الكوميدي محمد سعد توضيحا عاجلا حول أنباء وفاته متأثرا بالإصابة بفيروس كورونا، لافتا إلى أن الواقعة صحيحة ولكنها تخص ملحن الشهير يحمل نفس الاسم، بينما الفنان الكوميدي بصحة جيدة وأشار التوضيح إلى رصد حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تتربص بسعد واعتادت ترويج أخبار كاذبة عنه.

وحسب التوضيح أكد المكتب الإعلامي للفنان الكوميدي محمد سعد أن ما تردد من شائعة سخيفة عن وفاته بسبب فيروس كورونا غير صحيح، وأكد المكتب أنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما قيل غير صحيح على الإطلاق، وطلب المكتب الإعلامي تحري الدقة، خاصة أن هناك صفحات مجهولة تتربص بالفنان محمد سعد وتنشر عن لسانه أخبار كاذبة.
وبعدها خرج الفنان محمد سعد مؤكدا أن ما حدث هو تشابه أسماء بين الفنان والملحن محمد سعد الذي رحل الأيام الماضية، إثر إصابته بفيروس كورونا.
وأضاف سعد عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك بطريقة اللمبي الشهير: صبح صبح علي كل حبايبي، انا بخير وبشرب قهوتي وبكتبلكو البوست كمان .. متصدقوش حاجه غير من علي صفحاتي الرسمية فقط.
يذكر أن محمد سعد لاحقته مؤخرا شائعة الزواج سرا من الفنانة الخليجية شيماء سبت بعد تداول صورة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبادرت شيماء بنفي القصة برمتها مؤكدة أن الصورة المتداولة حقيقية والتقطت عام 2013، ولكنها لا تعلم من أين استقى مروج الشائعة هذه المعلومات غير الصحيحة عن زواجهما.
شيماء نشرت الصور بالشائعة المتعلقة بزواجها من محمد سعد عبر حسابها بموقع سناب شات وعلقت عليها قائلة: أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة عليّ جدًا للتوضيح فقط.

أضف تعليقاً المزيد